منتديات بنوتة مصرية المنتدى الرسمى لمحبى الرئيس مبارك



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لتحقيق عيد حب سعيد في بيتك اتبعي هذه الخطواط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shosho227
غفير منتدى بنوتة روشة
غفير منتدى بنوتة روشة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 196
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
العمل : طالبه
نقاط : 436
التقييم : 0

مُساهمةموضوع: لتحقيق عيد حب سعيد في بيتك اتبعي هذه الخطواط   الجمعة فبراير 12, 2010 11:57 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




تمر ليلة الحب على بعض الأزواج
ويظل الحال كما هو عليه ويمر اليوم ككل الأيام ، ولكن هذا العام يمكنك تحقيق تقدم ، فقط احرصي على تجديدالعواطف واستعادة الذكريات الماضية عن طريق كسر الروتين وإزاحة غبار البرود العاطفي الذي خلفته الأيام.
إذا لم يبدأ زوجك بالمبادرة لا تترددي في الإقبال علي هذه الخطوة وقد يكون الأحمر لون الحب هو مفتاح سعادتك المقبلة ، فلا تدعي هذا اليوم السحري يمر هباءا دون أن يصبغه اللون الأحمر بكل أرجاء المنزل وستجدين المشاعر تتأجج من جديد ومعها تذوب ثلوج البرودة العاطفية عن بيتك ، لذا نقدم لك روشتة حمراء لتجديد لهاليب الحب والغرام.

لتحقيق نتيجة جيدة وإحراز هدف في صالحك ، قبل يوم ليلة الحب عليك الاهتمام بكل التفاصيل كديكور المنزل ، الهدية ، ملابسك مع تحضير كافة المأكولات التي يفضلها كل منكما .
ديكور ناري
يلعب ديكور المنزل دورا فعالا للخروج عن الملل ، وخاصة بالخروج عن التقليدية وابتكار كل ما هو جديد من أشكال وألوان للأثاث ، حينها ستشعرين بجو جديد منعش غير معتاد في جميع أرجاء المنزل ، ستجدين مرادك مع استخدام الألوان النارية كالأحمر الذي يعطي جو رومانسي خلاب للمكان ، ما رأيك لو جربت هذا اللون؟.
يؤكد خبراء علم النفس أن للألوان تأثير كبير على الحالة النفسية لذا يجب الانتباه جيدا للألوان المستخدمة في منزلك ، فإذا كنت من محبي اللون الأحمر فأنت تحبين الحياة وخوض المغامرات وتتمتعين بالطاقة والنشاط دائما ، والأحمر من الألوان القوية ويعطي استخدامه في المفروشات والطلاء انطباع الرومانسية والحيوية ، وحبك لهذا اللون دليل على الجهد الكبير الذي تبذلينه لتحقيق كل أهدافك ، وتهوين التجارب المرهفة الإحساس ، لذا المجازفة والتغيير بالنسبة لك سيكون سهل جدا .
أما إذا كنت لا تفضلين استخدام الأحمر بمفرده يمكنك إدخال ألوان أخرى عن طريق استخدام الطلاء الناري مع وضع أثاث جبلي اللون أي يتمتع بوجود درجات من البيج أو البني أو حتى الأخضر مع الحرص على المزج بين اللونين إدخال اللون الأحمر ، أما الستائر فينصحك خبراء الديكور بأن تكون جبلية اللون هي أيضا لترفع من درجة قتامة اللون الأحمر في الغرفة، كذلك يفضل الستائر السادة من الخارج والمبطنة بالنقوش ذات اللون الأحمر.
أفكار لحب دائم
يمكنك استغلال بعض الأفكار البسيطة لتكون الرومانسية رفيقتك من الصباح ولآخر العمر وإليك بعض الوسائل التي يمكن أن تجربيها في ليلة الحب وستلاحظين تأثيرها على زوجك :
* ارسمي بإصبعك أو بالحصى على الرمل شكل قلب أو قومي بكتابة عبارة I LOVE YOU وضعيها في غرفة النوم أو بالصالون .
* ضعي وردة حمراء مع ورقة نبته خضراء كبيرة بالمزهرية ، وقومي بكتابة أي كلمة حب على الورقة الخضراء .
* يمكنك عمل قلب بشماعة الملابس المعدن ، عن طريق كسر العليقة ومن ثم قومي بحنييها على شكل قلب .
* ضعي ورقة حب بقميص زوجك لكي يراها عندما يصل إلى العمل فيسعد بها ويتذكر ليلة الحب .
* لا تنسي حيل مطاردة رسائل الحب عن طريق ترك بعض أوراق صغيرة على شكل قلب في أماكن ظريفة مثل الفوطة ، داخل كتاب يقرأه ، وراء زجاج سيارته ، داخل وسادة النوم ، داخل حذاءه ، الصقيه وراء عصيره المفضل ، الصقيه خلف الريموت كنترول ، داخل محفظته ، رسالة كبيرة جدا ملصقه خلف نافذة المنزل ، علقيها مع ميدالية المفاتيح ، ارسليها له بالبريد العادي ، في السقف فوق السرير ، داخل كوب القهوة الخاص به ، الصقيه في باب الدولاب من الداخل أو علقيه على مقبض الباب .
* في ليلة الحب قومي بتثبيت بعض البالونات الطائرة فى اى مكان بغرفة النوم .
* قومي بتغليف الشوك والمعالق ببعض الشرائط الحمراء وضعي فى الأطباق بعض القلوب الحمراء الصغيرة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
غرفة الطعام
ولأن اللون الأحمر يتميز بأنه منشطا ومنبها يلفت الانتباه ويفتح الشهية ، فينصح باستعماله في المطبخ , كما أنه يضفي مسحة من التفاؤل ، في المكان بوجه عام .
أما غرفة الطعام فتلعب دور البطل في يوم ليلة الحب ، لذا احرصي على إعطاءها مزيدا من الرومانسية والهدوء ، فيمكنك وضع طاولة من الحديد يطلى معدنها باللون الأحمر ويغطى سطحها بقطعة زجاجية ، أما طاولة البوفيه احرصي على وضع الأضواء الصغيرة البرتقالية والحمراء سواء كانت على هيئة شموع أو لمبات صغيرة .
أيضا ضعي قبلة من شفاهك على تفاحة حمراء كاملة ، وأخرى قومي بتقطيعها إلى نصفين وقومي بالنقش عليها بطرف السكين بكل جزء من التفاحة المقسومة من الداخل كلمة على سبيل المثال القسم الأول حبيبي ، والقسم الثاني من التفاحة احبك ، وقدمي التفاحتين الكاملة والمقسومة لزوجك أو ضعيهم أمامه على السفرة .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


رومانسية الطاولة
وإليك طريقة جديدة رومانسية وناعمة لتحضير طاولة الطعام بأسلوب لافت للانتباه فقط تحتاجين إلى :
* ورق جرائد أو سفره نايلون شفاف.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


* عشب النرجيلة أو أي زرع أخضر
* فازات طويلة شفافة الشكل لتناسب حجم الطاولة
* شموع على شكل قلوب و ورد
* صحن عميق
* شموع طافية
* أوراق الورد مفكك لون أحمر
* سائل احمر
* ترتر أحمر
* ورد من لونين ابيض واحمر
* 2 صحن
طريقة العمل
* أفردي ورق الجرائد أو السفرة على طاولة الطعام .
* وزعي الأطباق في الوسط بحيث يكونا متقابلين .
* قومي بملء الفازات بالماء حتى المنتصف على طول الطاولة في الوسط بحيث يكون 4 من اليمين و4 من اليسار ، ثم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لونيهم بلون احمر ثم ضعي بهم الترتر في الوسط بين الجهتين .
* ضعي مقابل الصحون صحن عميق به ماء وشموع طافية و الورد المفكك والترتر ، أو يمكنك استعمال حجارة ملونه احمر على شكل قلوب
* وزعي عشب النرجيلة الآن على السفرة كلها بحيث تغطيها بشكل لائق .
* قومي بتوزيع الشموع على شكل قلوب و الورد والترتر على العشب بشكل عشوائي .
* في كل فازه ضعي ورده حمراء وأخرى بيضاء.
* في زوايا السفرة ضعي شموع كبيرة
* يمكنك قص بعض الأوراق باللون الأحمر على شكل قلوب ، واكتبي عليها بعض العبارات الرومانسية وقومي بتوزيعها على الطاولة.
* بعد تجهيز الطعام المحبب لكما ، ضعيه في الأطباق ثم ارتدي الملابس الناعمة المناسبة لهذه اللحظة ، وأضيئي الشموع وجددي معها الذكريات .
أطعمة محفزة للحب
أما بالنسبة للمأكولات في ليلة الحب فاحرصي أن تحتوي على الفلفل الأحمر الذي يطلق عليه العلماء لقب محفزات الحب لقرته على إشعال لهيب الحب ويثير الرغبة بين الزوجين ، كما أنه لا يمنح شعورا بالحب فقط بل تجعل زوجك أكثر رومانسية وأكثر قدرة على الغزل والتعبير عن أحاسيسه ، حيث يؤثر الفلفل الأحمر على فسيولوجية الجسم .
ويشير الدكتور محمد المراغي أستاذ العقم والذكورة بجامعة الأزهر إلى أن هناك أطعمة تمنح الإحساس بالحب والرومانسية على رأسهم الفلفل الحار والموز والجزر ، أيضا المأكولات المتبلة مثلا تزيد نبضات القلب وتزيد إنتاج العرق , بينما يحتوي الموز على مواد كيميائية منشطة للمخ ورافعة للمزاج والثقة بالنفس, أما الجزر فيثير الرغبة العاطفية بسبب محتواه العالي من الألياف .
ولا شك أن في هذه المناسبة لا تنسي عمل الحلوي الخاصة ليلة الحب والتي يصبغها أيضا اللون الأحمر وإليك طريقتي عمل كعكات ليلة الحب كيكة اللوز وكيكة التوت اختاري منها ما يناسب لتزين مائدتك باللون الأحمر .
حلويات الحب
أولا : كعكة المرزيبان اللوز
المقادير
* 3 أكواب ونصف سكر * نصف كوب سمن * بيضتان كبيرتان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


* ملعقتان كبيرتان بودرة كاكاو غير محلاة * ملعقتان كبيرتان سائل أحمر للتلوين
* كوبان ونصف دقيق أبيض إلي جانب 5 ملاعق كبيرة أخري
* ملعقة صغيرة ملح * كوب قشدة * ملعقة صغيرة خل أبيض * كوب زبد
* 4 ملاعق صغيرة فانيليا * ملعقة صغيرة بيكينج باودر * كوب إلا ربع لبن
مقادير المرزيبان اللوز
* 225 سكر بني مجروش * 180 جم لوز مطحون * 40 جم سكر بودرة
* قليل من كريمة التارتار * بياض بيضة * 5 ملاعق كبيرة ماء * نصف ملعقة فانيليا
طريقة التحضير
* سخني الفرن حتى 350 فهرنهايت ، ادهني صينيتين علي شكل قلب بالسمن ، وانثري عليهما قليل من الدقيق.
* وفي إناء كبير قومي بوضع السمن والبيض وكوب ونصف من السكر ، وأخفقي المزيج بالمضرب الكهربائي ثم أضيفي له السائل الأحمر والكاكاو مع الاستمرار في الخفق.
* انخلي كوبي ونصف الدقيق ومعهما الملح ، ثم امزجي القشدة والخل في إناء أخر صغير.
* أضيفي كل من خليط الدقيق وخليط القشدة إلي خليط الكاكاو ، وفوقهم ملعقتين صغيرتين من الفانيليا والبيكينج باودر ، ثم اعجني جيدا حتى تحصلي علي قوام متجانس.
* اسكبي الخليط في الأواني واخبزي لمدة 30 دقيقة ثم اتركيهم 10 دقائق ليبردوا.
* للحشو قومي بمزج اللبن وخمس ملاعق كبيرة من الدقيق في إناء ، واتركيهم قليلا علي نار هادئة مع التقليب المستمر ، وعندما يصبح المزيج أكثر كثافة ارفعيه من علي النار واتركيه جانبا حتى يبرد.
* وفي إناء آخر كبير الحجم اخفقي الزبد وكوبي السكر المتبقين ، ثم أضيفي هذا الخليط لخليط اللبن السابق وأخفقيهما مع إضافة ملعقتين من الفانيليا.
* ضعي طبقة من الكعك في طبق التقديم وغطيها بالحشو ثم ضعي فوقها طبقة الكعك الأخرى.
طريقة عمل عجين المرزيبان
* ضعي السكر والماء في إناء عميق واطهيهما علي نار هادئة إلي أن يذوب السكر ، أضيفي كريمة التارتار واتركي المزيج علي النار حتى الغليان.
* ارفعي الإناء من علي النار ثم أضيفي اللوز المطحون والفانيليا وبياض البيضتان ، واخفقي المزيج جيدا ثم أعيديه مرة أخرى إلي نار هادئة ثم أضيفي السكر البودرة وقلبي جيدا.
* اسكبي المزيج في إناء أخر بارد وغطيه بورق بلاستيكي واتركيه جانبا حتى يبرد ثم اعجنيه قليلا حتى يلين.
* ارتدي قفازات بلاستيكية وامسكي العجين واستمري في ضعي عيه لون أحمر سائل أو بودرة مذاب في ماء إلي أن تحصلي علي اللون الذي تريدينه.
* ضعي ورق بلاستيكي علي سطح المطبخ ورطبيه بقطرات ماء ثم ضعي ورق الشمع فوقه وذلك حتى لا ينزلق الورق أثناء لف المرزيبان.
* ضعي عجين المرزيبان فوق الورق ثم غطيه بقطعة أخري من ورق الشمع ، وبعصا العجين افردي المرزيبان جيدا حتى تحصلي علي طبقة رقيقة.
* ثم برفق انقلي المرزيبان فوق الكعك وافرديه على الكعكة مع التخلص من الورق البلاستيكي لتحصلي علي كعكة مغطاة بالكامل بالمرزيبان ، لوني قطعة صغيرة من المرزيبان باللون الذهبي وضعيها في كيس بلاستيكي بداخله قمع رفيع أو قرطاس ورقي وارسمي قلوبا ذهبية فوق وعلى جانبي الكعكة.


ثانيا : كعك التوت
المقادير
* كوبان دقيق * 1ملعقة صغيرة سكر * ملعقتان صغيرتان بيكنج بودر
* ½ ملعقة صغيرة ملح * 4 ملاعق صغيرة زبد *1ملعقة صغيرة بشر برتقال
* 1 كوب توت طازج مقطع إلى أجزاء صغيرة * بيضتان * ½ كوب لبن
الطريقة
* يخلط الدقيق والسكر والبيكنج بودر والملح فى إناء، ثم يضاف الزبد وتقليبه مع خليط الدقيق بالشوكة ، ثم يضاف بشر البرتقال والتوت.
* في إناء آخر، يخفق البيض جيدا ثم يضاف إليه اللبن مع التقليب حتى تمام الامتزاج.
* قومي بعمل عمل حفرة في منتصف خليط الدقيق لوضع خليط البيض واللبن فيها، ثم تمزج المكونات السائلة مع الدقيق حتى يتكون العجين.
* يفرد العجين فوق سطح منثور عليه الدقيق، ثم تشكل على هيئة قلوب.
* تخبز قلوب الحب في الفرن لمدة 12-15 دقيق.
* يصنع العجين حوالي ثمانية قلوب.
طريقة التزيين
لتزيين أعلى الكعك ، تتبع إحدى الطرق التالية:
* مربى الفراولة
* زبادي بالفواكه
* خفق زبد مع إحدى أنواع المربى التالية : فراولة، مشمش أو توت.
* ضعي الخليط المفضل لك على الكيك وبالهنا والحب.
الصالون .. دفء وحرارة
ولتميز غرفة الصالون يمكنك إضفاء جو رومانسي بها بنشر اللون الأحمر في أرجائه كاقتناء طاولة منخفضة الارتفاع مغطاة بأغطية حمراء ، لتكوين ديكورات أشبه ما تكون بالنموذج الصيني للديكورات ، المميز بسيطرة اللون الأحمر على الأجواء التي تتمتع بالدفء والحرارة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وعن جمال اللون الأحمر ومدلولاته يؤكد أطباء علم النفس أن هذا اللون يلعب دورا خاصا في تغيير الحالة النفسية حيث يعطي الآخر لمسة من الدفء على أكثر الأماكن برودة ، وينصحك خبراء الديكور بتغيير ألوان غرفة نومك إلى اللون الأحمر في الشتاء ليشعرك بدفء الشتاء ويزيد من جمال غرفتك ويتم ذلك بأي درجة لونية مفضلة لك .
ولا تنسي أن تتركي المجال أمام الطلاء الملون بالأحمر ليسيطر على ألوان الجدران والستائر والمفارش والديكورات الداخلية .
أما بالنسبة إلى الإضاءة فيمكن التلاعب بها هي الأخرى باللون الأحمر من خلال استخدام مصابيح ملونة أو شموع صغيرة مختلفة في ألوانها وانعكاسات تأثيرها في أي غرفة من غرف المنزل ، إلى جانب نباتات زينة ملونة يغلب عليها طابع الألوان الحمراء لتمتلئ بها فراغات المنزل وزواياه فينتعش المكان بسحرها، وضع شموع مضاءة تبهر أضواؤها مفردات المكان فتزيدها تألقا وسحرا.
الانسجام يكتمل بالزهور
ولتحسني من مزاجك في هذا اليوم لا تنسي شراء كمية مناسبة من الزهور المفضلة لكما وضعها في مزهريات جذابة في جميع أرجاء المنزل .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وفي ليلة الحب احرصي على الانسجام التام بين شدة الإضاءة في المكان وبين ألوان الأزهار، فالورود ذات الألوان الغامقة تحتاج إلى إضاءة شديدة ما يضفي عليها لمعانا وبريقا ، بينما الضوء الخافت يحقق رومانسية وجاذبية للأزهار الفاتحة.
هدايا بكلمات معبرة
إما الهدية فهي أنسب رسول للتعبير عن المشاعر فمفعولها مفعول السحر ، وقيمتها فيما تحمله من معنى ورسالة صادقة مفعمة بأطيب وأخلص المشاعر ، فالهدية ترمز للعديد من المعاني أهمها التجديد خاصة بعد مرور سنوات من الزواج ، يتذكر الزوج زوجته بهدية قيمة ، أما اللغة الثانية فهي عند التفسير عن شكر وتكون بعد بذل عمل أو مجهود يستحق الثناء والشكر .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وهنا لا ينبغي أن يقتصر الشكر على الكلام بل تستخدم الهدية كلغة معبرة ، وخاصة إذا كانت ترافقها باقة جميلة من الورود الحمراء ، وعلى مقدم الهدية أن يراعي توافر الشروط الأخرى من تغليف وفنون في التقديم ، مع التغليف الجيد للهدايا باستخدام الأشرطة الملونة والعلب الجميلة ذات الأشكال المبتكرة لإضافة قدرا من المتعة والتشويق عند تلقيها مع بعض الكلمات المعبرة.
أما الزوجة فيمكنها شراء صندوق صغير و أوراق مناديل ملونة ، ثم ضعي داخل الصندوق أوراق زهور حمراء و بيضاء ثم ضعي بيجامته المفضلة ، و رشي عليها عطره المفضل وشيكولاتة ، يمكنك وضع ورقة تقولين بها أنك ستكونين سعيدة لرؤيته بها ليلة الحب.
وفي خضم انشغالك بكل التحضيرات لا تنسي أن ترتدي فستان أحمر بالدرجة المفضلة لك ينعم بالنعومة والرومانسية ، وتذكري أن موديلات هذا العام تبدو جريئة خاصة مع اللون الأحمر لتظهرين متألقة في هذا اللون المشرق المتوهج بالحرارة ، واحرصي أن يكون الفستان السهرة ذو أكتاف عارية وارتدي معه شال من الشيفون الأحمر ، وإليك بعض الموديلات التى من الممكن اقتباس منها ما يناسبك بالدرجة المفضلة لك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تجديد غرفة النوم
غرفة النوم هي نهاية مطاف يوم رومانسي جميل لأي زوجين لذا احرصي على أن يكون مفرش السرير على الأقل من
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اللون الأحمر أيضا الإضاءة الحمراء تساعد على عمل جو رومانسي خاص جدا يشعل المشاعر ، بالإضافة إلى نثر الورود الحمراء والبيضاء على السرير مع إضاءة بعض الشموع ، ولا تنسي أن تملئي الدولاب بالبالونات الحمراء لأنها رمز الشباب الدائم ورمز للحب فهي لمسة رومانسية مغلفة بخفة الدم .
ولأن الملل الجنسي يضعف الرغبة لدي الزوجين عليك التجديد أيضا في العلاقة الحميمة حتى ترجع لتتأجج من جديد ، وإليك مجموعة من النصائح الذهبية للقضاء على الفتور الجنسي
* قومي بتجديد الملابس التي اعتاد عليها زوجك أن يراك بها حيث تؤثر على العملية الجنسية فجدديها ، واحرصي على التنوع في الأشكال وشراء ملابس نوم بألوان جديدة .
* استخدمي في اختيار عطورك لا تستعملي نوع واحد فقط واحد مع ملاحظة أن العطور الهادئة تهيأ جوا رومانسيا ، ولا تنسي أن للعطر دور هام في إثارة الرجل جنسيا ، لذا ينصح باستقبال زوجك بالعطور ، كما ذكرتالبيان.
* جددي في أوضاع الممارسة وأماكنها حتى تكسرين من حدة الروتين ، فغرفة النوم ليست المكان الوحيد لممارسة الجنس ، فلا تتقيدي بمكان معين ، اجعلي ذكرياتك أنت وزوجك تلاحقك في المنزل بأكمله .
* اختاري أنواع الورود التي يحبها زوجك وضعيها في أماكن مختلفة مع تشغيل إضاءة مختلفة عن الإضاءة المعتادة .
عزيزتي الزوجة .. إذا كان لديك أي تجربة مثيرة أعادت الرومانسية إلى حياتك الزوجية فلا تترددي في مشاركتك معنا لتستفيد منها كل النساء .
أنت أيضا عزيزي الزوج شاركنا بالرأي وخاصة إذا كنت من النوع الرومانسي الذي يتذكر كل المناسبات الخاصة بحواء وتجعلها فرصة لتجديد الحب والرومانسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لتحقيق عيد حب سعيد في بيتك اتبعي هذه الخطواط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنوتة مصرية المنتدى الرسمى لمحبى الرئيس مبارك :: منتديات الاسرة والمجتمع :: ღ المشاكل الزوجية والحلولها ღ-
انتقل الى: